معلول: ما رأيناه من الزمالك قبل نهائي القرن جعلنا متأكدون من الفوز بنسبة «ألف في المية»



أكد علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن لاعبي المارد الأحمر كانوا متأكدون من الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الثقة التي بدى عليها لاعبو الزمالك قبل اللقاء.

وأشار معلول إلى أن النادي الأهلي لم يستحق الهزيمة أمام الزمالك سواء في نهائي السوبر المصري الذي أُقيم في الإمارات بشهر فبراير الماضي أو لقاء الدوري العام الذي أُقيم بشهر أغسطس.

وقال الدولي التونسي في مقطع فيديو بثته القناة الرسمية للنادي تحت عنوان "سر التاسعة" :"مباراة السوبر، الزمالك لم يأتِ إلى مرمانا بأي فرصة، ولكن خسرنا بركلات الجزاء، وفي مباراة الدوري كنا أفضل من الزمالك ولكن هذه هي الكرة في النهاية".

وأضاف :"نحن كلاعبين كانت لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا أننا سنُتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.. ومع الثقة التي كان عليها فريق الزمالك كنا متأكدين 1000 % بأننا لو ركزنا وكنا عازمون على الفوز، سنفوز بهذا اللقاء".

وأتم علي معلول تصريحاته قائلًا :"زوجتي جاءت إلى النادي وكانت تلتقط الصور مع كأس دوري أبطال إفريقيا، بعد هذه اللحظة كنت متأكد من أننا سنفوز بهذه البطولة".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تُوج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على الزمالك بهدفين لهدف في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

يُذكر أن الأهلي سيشارك كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الفترة بين 4 إلى 11 فبراير المقبل بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه في الدور الثاني فريق الدحيل القطري، على أن يواجه الفائز من تلك المباراة بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا بنصف نهائي المونديال.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021