موسيماني ردا على منتقديه: انظروا ما فعله معي وائل جمعة وأبو تريكة



رد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الانتقادات التي ينالها من بعض نجوم الكرة المصرية السابقين، وأبرزهم أحمد شوبير والتوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتطرق موسيماني خلال حديثه مع اتحاد صحفيي جنوب إفريقيا إلى الانتقادات التي نالها من بعض اللاعبين السابقين مثل الحارسين أحمد شوبير وأحمد فوزي وآخرين.

وتجاهل المدرب الجنوب إفريقي مثل هذه الانتقادات، قائلاً إن العديد من اللاعبين السابقين أشادوا به أيضًا، مستشهدًا بوائل جمعة ومحمد أبو تريكة، نجما الأهلي السابقين وكذلك أحمد حسام ميدو، مدرب وقائد الزمالك الأسبق.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها صحيفة تايمز الجنوب إفريقية :"لا يمكنك التركيز على ذلك، إذا كنت تريد تدريب الأهلي، أو ترغب في تدريب صن داونز، هل تقلق بشأن اللاعب السابق الذي يتساءل عن مستوى لاعب معين أو اختيار التشكيل المناسب ؟".

وأضاف :"حصل اللاعبون السابقون على ما لديهم ليقولوه وعلينا دائمًا احترام مساهماتهم في كرة القدم.. البعض يتحدث بشكل جيد. أعني ميدو الذي تحدث بشكل جيد. ووائل جمعة جاء من قطر لي، هذا لا يصدق.. هؤلاء الأساطير قادمون ويقولون أشياء جيدة. محمد أبو تريكة يقول أشياء جيدة أيضًا في حقي".

يُذكر أن موسيماني كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في شهر أكتوبر الماضي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، حيث تمكن من التتويج مع المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي والثانية في تاريخه التدريبي.

وخاض موسيماني البالغ من 56 عامًا 20 مباراة مع النادي الأهلي منذ قدومه إلى مصر، نجح في الفوز في 17 منها والتعادل في 3 آخرين، من بينهم تعادل في نهاية دوري الموسم الماضي ومباراتين في الموسم الحالي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021