موسيماني يعترف: سأكون على حافية الهاوية إن خسرت مباراة واحدة مع الأهلي



اعترف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي أنه سيكون على حافية الهاوية بشأن منصبه الحالي، حال تلقي خسارة واحدة مع المارد الأحمر.

وأكد موسيماني أنه عرف معنى الضغوط الحقيقية خلال توليه تدريب النادي الأهلي، مُشيرًا إلى أن الضغوط الموجودة عليه حاليًا لا تُقارن بتلك التي واجهها مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال موسيماني خلال تصريحاته لاتحاد صحفيي جنوب إفريقيا :"إذا كنتم تعتقدون أنني تعرضت لضغوط في صن داونز، لا يا أصدقائي، لدي ضغط هنا. الآن هذه أشياء –ضغوط- حقيقية".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة تايمز الإفريقية قائلًا :"خسارة مباراة واحدة فأنت على حافة الهاوية. لذلك عليك الفوز دائمًا".

يُذكر أن موسيماني كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في شهر أكتوبر الماضي خلفًا للسويسري رينيه فايلر، حيث تمكن من التتويج مع المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي والثانية في تاريخه التدريبي.

وخاض موسيماني البالغ من 56 عامًا 20 مباراة مع النادي الأهلي منذ قدومه إلى مصر، نجح في الفوز في 17 منها والتعادل في 3 آخرين، من بينهم تعادل في نهاية دوري الموسم الماضي ومباراتين في الموسم الحالي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021