خطأ تحكيمي فادح.. الشناوي يؤكد أحقية سموحة في هدف لم يحتسب أمام بيراميدز



أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي بأحقية احتساب هدف لسموحة في شباك بيراميدز، بالمباراة التي جرت عصر اليوم ضمن منافسات الدوري العام.

وعاد بيراميدز لسلسلة نزيف النقاط مُجددًا بعدما سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام سموحة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية اليوم الجمعة.

وشهد الشوط الثاني من مباراة بيراميدز أمام سموحة حالة تحكيمية جدلية وصفها فرج عامر، رئيس الأخير بالفضيحة، بعدما رفض حكم اللقاء احتساب هدف للفريق السكندري رغم تخطي الكرة خط المرمى بعد إمساك شريف إكرامي، حارس الضيوف بها.

وقال الشناوي خلال تحليله للأداء التحكيمي بالمباراة :"هذه لعبة مُركبة، الحارس هناك دخل إلى المرمى، وقدمه اليُمنى داخل المرمى تمامًا، والكرة تحازي قدمه، (كده الكورة معبرتش ؟ كده الكورة عبرت وعبرت وعبرت)".

وأضاف أحمد الشناوي قائلًا :"الكرة عبرت خط المرمى بالشكل الذي نراه، ولكن أعود وأطالب بضرورة زيادة عدد الكاميرات في المباريات، لتكون هناك أكثر من زاوية أمام تقنية الحكم المساعد، أما بالنسبة لهذه الحالة، فهي واضحة وضوح تام".

وكان بيراميدز قد تعادل أمام البنك الأهلي سلبيًا قبل أن يتعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق، ومن ثم يفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف، ليعود اليوم إلى سلسلة التعادلات وتحقيق أسوأ انطلاقه له منذ تغيير اسم النادي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021