عبد الحفيظ يكشف أهم كلمات الجهاز الفني للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة المقاولون العرب



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن فوز المارد الأحمر على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات رسمية لموقع النادي الأهلي " الفوز اليوم يؤكد معاني مهمة جدا في كرة قدم، وهي التمسك برغبة الفوز من اجل حصد النقاط الثلاث مهما كانت الصعوبات".

وتابع أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بضرورة الثقة والإخلاص في الملعب، من اجل تعديل النتيجة خاصة أننا كنا الأفضل من المنافس وهو ما حدث بالفعل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفوز على المقاولون اليوم كان مهمًّا للغاية من اجل استعادة الانتصارات، موكدا أن الصفحة انتهت تمامًا وسيبدأ الفريق فورًا التفكير في مباراة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل، خاصة أنها مباراة مهمة جدا في مشوار الدوري.

وأوضح عبد الحفيظ أن التفكير في كأس العالم للأندية الذي بات قريبًا جدًّا امر طبيعي ولا إرادي، ولكن في الأهلي يكون التفكير في الظروف الحالية ومبارياتنا المهمة في الدوري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني أبلغ اللاعبين بين الشوطين أن تاريخ الأهلي دائمًا يشهد التغلب على الأوقات الصعبة ومن ثم كان الجميع مطالبًا بالعودة في الشوط الثاني، وهو ما حدث بعد تعديل النتيجة والتقدم على المنافس.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلا: "نثق في لاعبي الأهلي بشكل دائم من اجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021