الاسماعيلي يسقط أمام المقاولون العرب في ملعب الاسماعيلية



حقق فريق المقاولون العرب انتصار على حساب نظيره نادي الاسماعيلي بنتيجة هدف نظيف ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف الاسماعيلي نظيره فريق المقاولون العرب مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الثامنة من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "الاسماعيلية".

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وشهدت الدقيقة 15 من الشوط الأول أولى محاولات الفريق الاسماعيلي في المباراة عن طريق لاعب الفريق فخر الدين بن يوسف، لكن وجدت تعامل جديد من دفاع وحارس الفريق الضيوف.

وسجل محمد حمدي زكي هدف المقاولون العرب في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق هجمة منظمة أعلنت عن تقدم ذئاب الجبل في احداث الشوط الأول.

وألغى محمد الحنفي هدف لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 68 من الشوط الثاني من المواجهة سجله التونسي فخر الدين بن يوسف حيث رجع الحنفي الى تقنية الفار التي أعلنت عن وجود تسلل.

وحاول لاعبو المدرب أبو طالب العيسوي العودة الى مجرات المباراة وتسجيل هدف التعادل في شباك حسن شاهين الى ان جميع محاولات الأصفر باءت بالفشل.

وبهذا الفوز، يحتل المقاولون العرب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط في ترتيب الدوري، بينما يقع الاسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021