المقاصة يواصل التقدم في ترتيب الدوري.. هزم المحلة بهدفين ووصل للمركز الرابع



نجح فريق مصر للمقاصة من تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري المصري على حساب فريق غزل المحلة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم الاثنين.

واستضاف المحلة فريق المقاصة على ملعبه ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري وتمكن الضيوف من الفوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اداره تحكيميًا سعيد حمزة.

ونجح فريق المقاصة في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف أمام غزل المحلة عن طريق لاعبه الإثيوبي شيميليس بيكلي فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء بعد استغلاله كرة عرضية من الجانب الايسر ليخترق دفاعات فريق المحلة ويضع الكرة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء وبعد مرور دقائق قليلة، احتسب حكم الفيديو هدفًا لفريق غزل المحلة في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني بعد أن ألغى حكم الراية الهدف بداعي التسلل في البداية.

وأشار محمود حسين حكم الراية أن محمود علاء لاعب غزل المحلة كان متسللًا داخل منطقة الجزاء قبل استلامه الكرة من زميله ويضعها في الشباك إلا أن تقنية الفيديو أقرت بصحة الهدف ليعلن سعيد حمزة حكم اللقاء عن تسجيل هدف التعادل.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني واللقاء عندما نجح عصام صبحي لاعب مصر للمقاصة من تسجيل هدف فريقه الثاني في اللقاء من ركلة جزاء تم احتسابها لصالح الفريق الفيومي ونجح اللاعب في وضع الكرة في شباك عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة.

وبهذا الفوز، فقد تمكن المقاصة تحت قيادة إيهاب جلال من القفز للمركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة فيما توقف رصيد غزل المحلة عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

 

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021