جدو: تمنيت الاعتزال في الأهلي وبكيت فور إعلان قراري



تحدث محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي الأسبق والمنتخب الوطني عن أسباب اعتزاله كرة القدم في الوقت الحالي، وكواليس رحيله عن المارد الأحمر.

وأعلن ناجي جدو مهاجم منتخب مصر الأسبق عن اعتزاله اللعب نهائيًا اليوم الأحد الماضي، بعد مسيره رائعة في الساحة المستديرة.

وقال جدو في تصريحات عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس2": "كرة القدم كل حياتي، وقرار الاعتزال أصعب قرار يتخذه اللاعب، وفكرت فيه كثيرًا".

وواصل: "لم أتعجل في قرار الاعتزال وقررته في الموسم الماضي، وتحديدًا خلال فترة تفشي كورونا، انتشار الفيروس والمكوث في المنزل لفترة طويلة كان سببًا كبيرًا في قرار اعتزالي، واعتزلت في وقت مناسب وأنا واقف على قدمي".

وتابع: "استطلعت رأي حسام غالي في الاعتزال عندما كنت لاعبًا في الجونة، وكان هناك اتفاق معه ومع نادر شوقي بأنه حال استمرارهما كنت سأنتقل للجهاز الفني فور إنهاء مشواري، وأيضًا استطلعت رأي عصام الحضري ومحمد زيدان وعماد متعب وطلبوا مني الاستمرار في الملعب لأنهم رأوا أنني قادر على الاستمرار في اللعب".

واضاف: "عقب كتابة تدوينة اعتزالي، تعمدت ألا أتابع ردود أفعال الناس، وزوجتي لم تعلم بقرار اعتزالي، وتفاجأت بالخبر عندما اتصل بها البعض وقالوا لها زوجك أصبح (تريند)".

وأكمل: "بكيت فور إعلان اعتزالي وأغلقت هاتفي وتذكرت مشواري بالكامل، وما هون على هو أنني تركت بصمة يتذكرني بها الجميع، والعمل في التدريب هوايتي".

واتم ناجي جدو: "كانت أمنية بالنسبة لي أن أعتزل داخل النادي الأهلي، ولكن الظروف لم تسمح بذلك".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021