أحمد سمير: اتمنى الانضمام للأهلي والزمالك ظلمني



أكدأحمد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في رغبته في الانضمام للنادي الأهلي، وعن سبب رحيله عن نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وتحدث سمير خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "كان هناك حديث من النادي الأهلي، وأكثر من شخص من داخل النادي تحدث معي".

واضاف: "هناك أشخاص أبلغوني أنه تم طرح اسمي في الأهلي أكثر من مرة، خصوصا بعد رحيل الثنائي أحمد الشيخ ورفع اسم جيرالدو من القائمة لأني قريب من هذا المركز وألعب بقدمي اليسرى".

وتابع لاعب الزمالك الأسبق: "حتى لو كان هناك عرض جاء في الوقت الحالي من الأهلي، لا أقدر أن أتحدث مع طلائع الجيش في شيء لأننا في موقف صعب".

وواصل: "على المستوى الشخصي أتمنى أن انتقل للنادي الأهلي، وأي لاعب يحلم بارتداء القميص الأحمر، وهدف من أهدافي الانضمام للقلعة الحمراء، وأجتهد لتحقيقه".

واكمل: "لو جاء عرض من الأهلي والزمالك، سأكون بعيدًا عن الأخير لأن هناك حساسية بيني وبين جماهير الأبيض وأنا خارج النادي، فماذا سيكون الوضع عندما أكون داخل القلعة البيضاء، تجربتي مع الزمالك لم تكن ناجحة، ولم أتأقلم مع النادي والجماهير، أرى أن الأفضل لي الانضمام إلى الأهلي لأنه سيفيدني كثيرًا".

وكشف لاعب النادي العسكري عن سبب رحيله عن الزمالك: "لم أخذ فرصة كاملة، تعرضت لبعض الظلم، وهذا طبيعي في الكرة، وكنت حزينًا على طريقة رحيلي".

واستطرد: "لا يوجد سبب واضح لرحيلي عن الزمالك، وطريقة رحيلي كانت غير جيدة (محدش قال لي شكرا)".

وبشأن تألقه أمام الزمالك؟ أوضح: "هناك مباريات كثيرة جدًا ألعب بنفس الأسلوب، ولم يكن معي التوفيق ولا أحرز أهدافًا، ولكن التركيز كله يكون على مباريات الأهلي والزمالك، أمام الزمالك يكون لدي بعض الغيرة بسبب الموقف الذي تعرضت له، ووربنا بيعوضني، لأنني لم أستحق ذلك".

واختتم: "الأمر زائد عن الحد، فأنا لم أقم بإضاعة كأس العالم على نادي الزمالك، لدي مباراة أمامه ومن الطبيعي أنني أريد تحقيق المكسب، وهذا ليس له علاقة بالحب والانتماء، ألعب في طلائع الجيش والأولوية لهم".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021