عمرو جمال: لاعبو وادي دجلة أهانونا.. وأحلم بالعودة للأهلي



شن عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي المُعار لموسمين لطلائع الجيش هجومًا ضاريًا على لاعبي وادي دجلة، بسبب تصريحاتهم التي سبقت مواجهة اليوم ضمن منافسات الدوري.

وحقق طلائع الجيش انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه وادي دجلة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

وقال عمرو جمال في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"حققنا أول انتصار لنا هذا الموسم، بدايتنا كانت أسوأ بداية يمكن أن يتخيلها أي فريق في الدوري".

وأضاف :"كان هناك سوء توفيق، فبعدما أنهينا مشوارنا في مباريات كأس مصر، تعرض 11 لاعبًا للإصابة بفيروس كورونا، وكان هناك سوء حظ مع المدرب طارق العشري في مباريات الدوري".

وأكمل :"الآن لدينا جهاز فني جديد بقيادة عبد الحميد بسيوني ولكنه ليس غريبًا على الفريق، واليوم كان بإمكاننا أن نفوز بـ 3 أو 4 أهداف على وادي دجلة ولكن في النهاية أهم شيء هو حصد الـ 3 نقاط".

وتابع :"نحاول جمع النقاط واللعب بأريحية في الفترة المقبلة، ومشاركتي كانت إيجابية في الشوط الثاني اليوم، لدي تسديدة ارتطمت في العارضة ولنا ركلة جزاء ولكننا أهدرناها. (قدرنا نعمل خطورة على مرمى وادي دجلة وهما ملهمش اي فرصة)".

وواصل جمال :"(سمعنا تصريحات من بعض لاعبي وادي دجلة، بدايتنا فعلًا كانت وحشة اه، بس مينفعش تقول أنك جاي تكسب طلائع الجيش، دي كانت كلمة مهينة منهم، والنهاردة مكانش ليهم وجود)، ونحن جعلناهم يعرفون أنه من الصعب أن تفكر في الحصول على نقطة عندما تواجهنا على ملعبنا".

وأتم عمرو جمال تصريحاته قائلًا :"في هذه الفترة أبحث أن يكون لدي ثبات في المستوى، وبكل تأكيد أنظر باهتمام على عودتي للنادي الأهلي والمنتخب المصري، ولكن هذا لن يتم إلا من خلال مستواي مع طلائع الجيش".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021