عبد العال يحقق نقطة في ظهوره الأول مع أسوان ويتعادل مع المحلة



تمكن نادي أسوان في اللقاء الأول له تحت قيادة علاء عبد العال من الخروج بنقطة من اللقاء الذي جمع الفريق بنظيره غزل المحلة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري بعد التعادل بهدفين لكل فريق.

وتُعد هذه المباراة هيّ الأولى للمدرب علاء عبد العال والذي قاد أسوان مؤخرًا خلفًا للمقال سامي الشيشيني والذي رحل عقب الخسارة من مصر المقاصة بهدف دون رد.

وسيطر التعادل السلبي على الدقائق الـ 45 الأولى من عمر اللقاء بعد ان انتهى الشوط الأول بين الفريقين بدون تسجيل أي اهداف وسط أداء متراجع من جانب الفريقين وبدون خطورة تذكر على مرمى أي فريق.

وفي الشوط الثاني من المباراة احتاج فريق غزل المحلة 77 دقيقة كاملة من أجل افتتاح الأهداف وهز الشباك في اللقاء بعد أن سجل خالد كساب الهدف الأول في شباك أسوان.

ونجح كساب من اللمسة الأولى بعد مشاركته كبديل من متابعة كرة عرضية من الجانب الأيسر ليضع الكرة في شباك عمر رضوان حارس مرمى نادي أسوان معلنًا عن الهدف الأول في اللقاء.

وبعد مرور 10 دقائق فقط وتحديدًا في الدقيقة 87، تمكن محمد العشري من معادلة النتيجة بتسجيله هدف لفريق أسوان برأسية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف بعد متابعة العشري لركلة حرة نفذها عمرو الحلواني الظهير الايسر لنادي أسوان ليرتقي اللاعب أعلى مدافعي فريق المحلة ويضع الكرة في الشباك في الزاوية البعيدة معلنًا عن هدف التعادل.

ومنح حكم المباراة عبد العزيز السيد 4 دقائق وقت بدلًا من الضائع وحاول لاعبي أسوان تسجيل هدف ثاني لقتل اللقاء ولكن عبد العزيز اطلق صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة رفع فريق غزل المحلة رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الثاني عشر ومن خلفه فريق أسوان تحت قيادة علاء عبد العال الذي رفع أيضًا رصيده من النقاط للنقطة السابعة في المركز الثالث عشر.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021