شوبير يكشف: هل يضم الأهلي صفقات جديدة في الشتاء ؟ وموقف موسيماني من رحيل صلاح محسن



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق عن موقف الأهلي من ضم صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بالإضافة لاحتمالية رحيل صلاح محسن، مهاجم المارد الأحمر.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه على شاشة قناة أون تايم سبورت :"الأهلي بدأت تتضح الملامح في الفترة القادمة بالنسبة له.. (مفيش حد رايح ولا حد جاي)".

وعن إمكانية انضمام كريم فؤاد، الظهير الأيمن لنادي النجوم والمُعار لإنبي للنادي الأهلي خلال الشتاء الجاري، قال شوبير :"لن يستطيع الأهلي ضمه الآن، خصوصًا في ظل تمسك نادي إنبي به".

وأكمل :"صلاح محسن ؟ موسيماني لا يرغب في رحيل أي لاعب عن الفريق، فهو يرى أن الموسم طويل وسيحتاج لجميع اللاعبين، ولكن صلاح محسن يقول أنه لا يلعب كثيرًا ومن الافضل له الخروج على سبيل الإعارة إلى إنبي".

وتابع :"صلاح يمتلك عرضًا من إنبي، واللاعب يوافق ولكنه ينتظر رد الأهلي، والأهلي يرهن موقفه برأي موسيماني، وإن تغير موقف المدرب الجنوب إفريقي من الممكن أن يتغير الوضع، وينتقل اللاعب إلى إنبي أو سموحة".

وأضاف :"أسامة جلال ؟ كانت هناك مفاوضات بينه وبين الأهلي وأيضًا بيراميدز، وكانت تلك المفاوضات قد وصلت إلى مراحل متقدمة، ولكن مع انضمام بانون إلى الأهلي الموقف تغير، والآن هناك مفاوضات ودية بينه وبين الزمالك، ولكن إنبي يطلب الحصول على 15 مليون جنيه".

وفي سياق آخر، أردف قائلًا :"انطلاقًا من غدًا الخميس سيكون هناك ورش عمل بين الأهلي والفيفا واللجنة المنظمة لمونديال الأندية عن كل الملفات، والأهلي سيشارك بخالد مرتجي وسيد عبد الحفيظ وأمير توفيق وجمال جبر ومحمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية عبر الفيديو كونفرانس".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"الأهلي سيسافر بطائرة خاصة إلى الدوحة، وسيدخل في فقاعة ولن يخرج منها إلا مع عودته إلى القاهرة، وسيُرسل قائمته النهائية إلى الفيفا يوم 23 يناير الجاري".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021