تقييم الجماهير - بانون وأكرم يتألقان في قائمة الأفضل أمام الإنتاج الحربي



يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء بالجولة السابعة من الدوري.

ونجح النادي الأهلي في انتزاع النقاط الثلاث نقاط في الشوط الثاني من المباراة بفضل سلاح البدلاء، حيث سجل علي معلول الهدف الأول بصناعة من أكرم توفيق، وأضاف حسين الشحات وتألق البديل وليد سليمان بينما سجل هدف الضيوف باسم مرسي.

وتصدر بدر بانون وعلي معلول قائمة الأفضل في تقييم الجماهير على مستوى لاعبي الأهلي بلقاء الإنتاج، والذي أطلقهEl-Ahly.comعقب نهاية المباراة.

ونجح 10 لاعبين في تشكيل الأهلي من تخطي نسبة النجاح، من بينهم المدافع حسين الشحات والبديل وليد سليمان، فيما فشل 3 آخرين من تجاوزها، ومن بينهم والتر بواليا وطاهر محمد طاهر.

بدر بانون:

جاء لاعب الأهلي في صدارة قائمة الأفضل بفضل المستوى الرائع الذي ظهر عليه في الشوط الثاني من المباراة، حيث نجح تقديم أداء كبير والحفاظ على شباك الاهلي، ليحصل على نسبة تقييم بلغت 7.23

علي معلول:

جاء ظهير أيسر الأهلي بالمرتبة الثانية في قائمة الأفضل في المباراة، بنسبة تقييم بلغت 7.22 بفضل تمريراته الحريرية، بالإضافة الى تسجيل الهدف الأول لصالح الأحمر.

أكرم توفيق:

جاء ظهير الأيمن للأهلي في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير بنسبة بلغت 6.96، حيث ظهر توفيق بمستوى مميز في اللقاء ونجح في تنشيط الجبهة اليمنى طوال أحداث الشوطين الأول والثاني، وساهم في صناعة هدفين.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021