الشحات يرد على انتقادات الجماهير



أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على الإنتاج الحربي، قبل أن يرد على انتقادات الجماهير على انخفاض مستواه في الفترة الحالية.

وقال الشحات خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"سعيد بالهدف الذي سجلته في شباك الإنتاج الحربي، لكن الأهم هو مشاركتي بصفة أساسية ومساعدة زملائي في الفريق على تحقيق الانتصارات، لكي نواصل المنافسة بقوة على بطولة الدوري".

وأضاف :"وليد سليمان نموذج جيد للاعبي الأهلي، فهو لاعب مؤثر في صفوف الفريق، ويدعم زملاءه دائمًا سواء لعب بشكل أساسي أو جلس بديلًا، لأنه من اللاعبين الكبار في الفريق".

وعن الانتقادات من جماهير الأهلي، قال الشحات :"أمر طبيعي، أنا أعلم مدى حب جمهور الأهلي لي، ولذلك فإن هذه الانتقادات تمثل دافعًا للظهور بشكل جيد، وإثبات جدارتي مع الفريق".

وأبدى الشحات سعادته بالمشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، متمنيًا أن تبتعد الإصابات عنه وعن باقي لاعبي الفريق، لتقديم مستوى مميز والصعود لنهائي مونديال الأندية.

وأكمل :"أتمنى أن أشارك في مونديال الأندية وأقدم مستوى جيد، ومثلما وصلنا مع العين الإماراتي للمباراة النهائية، أتأهل مع نادي القرن إلى النهائي، ونتمكن من تحقيق البطولة أيضًا".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021