موسيماني: سأتعاقد مع ظهير أيمن في حالة واحدة.. ولا استطيع مناقشة المهاجمين حول إهدار الفرص



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن الحالة الوحيدة التي سيطلب فيها التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث اشترط أن يكون اللاعب المطلوب التعاقد معه يشبه في مواصفاته علي معلول.

وقال موسيماني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الإنتاج الحربي :"هل الأهلي يحتاج ظهير أيمن؟ هل هذا اقتراح من الصحفيين ؟ هل لديكم من نتعاقد معه ؟ ".

وأكمل :"محمد هاني عائد من الإصابة بكورونا، أين المشكلة ؟ إذا لديكم اقتراح لظهير أيمن أبلغوني به، فأنا إذا وجدت ظهير أيمن يشبه في مواصفاته بما يقدمه علي معلول في الجبهة اليسرى سأتعاقد معه".

وواصل :"لعبت ببيكهام في ذلك المركز، وقمت باستبداله في مباراة سيراميكا الماضية بأكرم توفيق، لأننا كنا متعادلين في النتيجة ونحتاج عنصر هجومي لأننا نريد التسجيل، وأكرم له نزعة هجومية، وبعدما ظهر بشكل جيد حينها شارك أساسيًا اليوم، وبعد ذلك شارك هاني بدلًا منه".

وتابع المدرب الجنوب إفريقي قائلًا :"إهدار الفرص؟ يجب أن أكون واقعيًا، نحن سجلنا 4 أهداف اليوم، ولا أجد مشكلة، المشكلة هي أنك لا تصل للمرمى ولا تخلق الفرص".

وأتم موسيماني :"لا يصح أن أتناقش مع وهم سجلوا 7 أهداف في مباراتين، يتبقى لنا أن نعمل على ترجمة الفرص لأهداف، وزيادة عدد الفرص في المباراة، وأنا أعلم أن مباريات مونديال الأندية صعبة ويجب عندما تُتاح لك فرصة التسجيل أن تسجلها".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021