الأهلي يكتفي بشوط أول سلبي أمام الإنتاج الحربي



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي، في المباراة الجارية على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع خطورة ملحوظة في هجمات الأهلي، التي ظهرت جلية مع بداية ونهاية الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء.

وفي الدقيقة الرابعة، شكّل الأهلي هجمة مرتدة سريعة على مرمى الإنتاج ، بعدما استخلص أليو ديانج الكرة في وسط الملعب، قبل أن يتوغل بها إلى الأمام، ويرسل تمريرة سحرية إلى محمود كهربا لينفرد الأخير بالمرمى إلا أنه سددها بيساره في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة السابعة، استلم محمود كهربا كرة على حدود منطقة جزاء الإنتاج الحربي قبل أن يرواغ مدافع الضيوف ثم أطلق بعدها تصويبة متوسطة القوة، مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

وشكّل الأهلي هجمة خطيرة على مرمى الإنتاج الحربي في الدقيقة 34 بدأت من عند محمد مجدي أفشة في وسط الملعب قبل أن يمرر كرة إلى محمود كهربا على حدود منطقة الجزاء.

ومرر كهربا كرة سحرية إلى والتر بواليا داخل منطقة الجزاء، إلا أن الكونغولي سددها أرضية برعونة شديدة في منتصف المرمى، لترتطم في أقدام دفاع الانتاج وتبتعد عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 40، احتسب الحكم محمد عادل ركلة حرة مباشرة لصالح حمدي فتحي على حدود منطقة الجزاء، لينبري علي معلول لتنفيذها ليسددها بقوة واتقان إلا أنها ارتطمت في العارضة.

وكاد فريق الإنتاج الحربي أن يستغل هفوة من محمد الشناوي بعدما سقطت الكرة من يده داخل منطقة الجزاء ليتابعها محمد فييرا بتسديدة قوية ارتطمت في قدم المدافع بدر بنون لينقض الشناوي عليها ويمسك بها.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021