بالأرقام.. ما هي نتائج الأهلي مع جهاد جريشة في 24 مباراة قبل لقاء اليوم أمام الاتحاد؟



استقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على الحكم الدولي جهاد جريشة لإدارة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري والمؤجلة من الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على استاد "الأهلي weالسلام".

ويخوض الأهلي مباراته الثالثة في مسابقة الدوري في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين أمام الاتحاد السكندري من مؤجلات الجولة الثالثة من المسابقة.

ويقدمEl-Ahly.com تقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء جهاد جريشة الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2006/2007.

جهاد جريشة قاد للأهلي 24 مباراة حقق الفريق الفوز في 16 لقاء وخسر 6 لقاءات وتعادل في مباراتين، أشهر 55 كارت أصفر في وجه لاعبي الأهلي واحتسب للأهلي 7 ضربات جزاء واحتسب ضد الأهلي 3 ضربات جزاء وأشهر الكارت الأحمر في 5 مناسبات ضد لاعبي الأهلي.

موسم 2006/2007

قاد جريشة مباراة واحدة للأهلي ضد فريق الأوليمبي وحقق الفريق الفوز بنتيجة 5/1 وأنذر محمد صديق واحتسب ضربة جزاء سددها شادي محمد.

موسم 2007/2008

ظهر جهاد جريشة في مباراتين للأهلي، حقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد وأنذر من الأهلي أحمد السيد وشادي محمد وحسام عاشور وأحمد عادل.

وانتصر الأهلي على الألومنيوم بنتيجة 2/1 وأنذر جريشة رباعي الأهلي رامي عادل وأحمد السيد وأحمد عادل وأحمد صديق.

موسم 2009/2010

مباراة واحدة أدارها جهاد جريشة للأهلي ضد الإنتاج الحربي وانتهت لصالح الأهلي بهدف دون رد وأنذر شريف عبد الفضيل.

موسم 2010/2011

أيضا مباراة واحدة للحكم جهاد جريشة للأهلي ضد الاتحاد السكندري وحقق الأهلي الفوز بهدف وحيد وأشهر الكارت الأصفر في وجه جدو وقام بطرد غالي بعد حصوله على إنذارين.

موسم 2011/2012

مباراتان لجهاد جريشة في هذا الموسم، ضد حرس الحدود وفاز الأهلي بهدف دون رد وأنذر محمد شوقي وأحمد فتحي، ضد الإسماعيلي وفاز الأهلي بهدف عبد الله السعيد وأنذر أحمد السيد ومحمد بركات وجدو وسيد معوض وأشهر الكارت الأحمر في وجه وائل جمعة للإنذار الثاني.

موسم 2012/2013

مباراة واحدة خسر الأهلي بنتيجة كبيرة أمام حرس الحدود بثلاثية نظيفة وأنذر الثنائي وائل جمعة ودومينيك.

2013/2014

مباراة واحدة وخسرها الأهلي أمام الداخلية بهدف دون رد وأنذر جهاد جريشة سيد معوض.

2014/2015

أدار جريشة مباراتين للأهلي، تعادل سلبي مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بالجونة وأنذر عاشور وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال، وفوز الأهلي على الرجاء 2/1 وأنذر خماسي الأهلي السعيد وسعد سمير وشريف إكرامي وبيتر إبيموبوي ووليد سليمان واحتسب ضربة جزاء ضد الأهلي عاد فيما بعد واعترف أنها كانت غير صحيحة.

2015/2016

ضد الاتحاد وحقق الأهلي الانتصار بهدف وحيد ولم يشهر أي كارت للاعبي الأهلي، وخسر الأهلي أمام المصري بنتيجة 3/2 وأنذر حسام غالي.

2016/2017

مباراة ضد الإسماعيلي وحقق الأهلي الفوز بهدف من ضربة جزاء عبد الله السعيد وأنذر حسام عاشور، وفوز الأهلي على المصري 3/1 وأنذر عاشور ومروان محسن واحتسب ضربة جزاء للأهلي.

2017/2018

مباراة واحدة بين الأهلي والأسيوطي وحقق الأهلي الفوز بهدف عبد الله السعيد وأنذر جونيور أجايي.

2018/2019

قاد جهاد جريشة 5 مباريات للأهلي الأولى كانت أمام الإسماعيلي في الأسبوع الأول من البطولة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولم يشهر خلالها الحكم الدولي أي بطاقات.

أما المباراة الثانية فكانت أمام المقاولون العرب بالجولة السادسة عشر وانتهت بخسارة الأهلي بهدف أحرزه أحمد علي.

وفي اللقاء الثالث حقق الأهلي الفوز على الجونة بنتيجة 2/1 عن طريق ناصر ماهر وكريم نيدفيد وأشهر الكارت الأحمر في وجه سعد سمير وأنذر عمرو السولية وعلي معلول وناصر ماهر ومروان محسن وسعد سمير قبل أن يتحول للكارت الأحمر.

وفي اللقاء الرابع فاز الأهلي على الإتحاد السكندري بثنائية نظيفة وأنذر جيرالدو وعلي معلول بالإضافة إلى رامي ربيعة.

وكان آخر لقاء يقوده جريشة للأهلي لقاء دور الـ 16 ببطولة كأس مصر والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف أمام بيراميدز وأنذر السولية ورمضان صبحي ومحمد هاني وكما طرد أيمن أشرف لحصوله على إنذارين.

2019/2020

قاد جريشة مباراتين للنادي الأهلي في الموسم الماضي، الأولى كانت أمام وادي دجلة في الجولة الرابعة والعشرين وفاز المارد الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما مروان محسن وحمدي فتحي وشهدت المباراة منح ياسر إبراهيم بطاقة صفراء وركلة جزاء سددها افشة ولكن أنقذها محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة.

وفي المباراة الثانية، كان منافس الأهلي هو فريق المقاولون العرب في الجولة الـ 31 في مباراة فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية من ركلة جزاء، فيما حصل الثلاثي ياسر إبراهيم وكهربا وأيمن أشرف لبطاقات صفراء.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر