الشناوي: كل قرارت الحنفي صحيحة.. ولا وجود لركلة جزاء لطلائع الجيش



أشاد أحمد الشناوي، المحلل الفني للقرارات التحكيمية بأداء الحكم محمد الحنفي في إدارته لمباراة نهائي كأس مصر والتي جمعت الأهلي أمام طلائع الجيش.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بكأس مصر للمرة الـ 37 في التاريخ بعد فوزه بركلات الترجيح على طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأكد الشناوي خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت أن الكل القرارات التحكيمية التي اتخذها طاقم الحكام في المباراة كانت سليمة، مُشيرًا إلى أن الحنفي أدار المباراة بهدوء وبحكمة.

وأوضح الشناوي أن إلغاء هدف طلائع الجيش في الشوط الأول بداعي التسلل كان سليمًا، مُشيرًا إلى الحكم المساعد يوسف البساطي كان محقًا في تأجيل اتخاذ القرار حتى نهاية الفرصة.

وأشار الشناوي إلى أنه لا توجد ركلة جزاء لصالح محمود كهربا، لاعب الأهلي في الشوط الثاني، كما أن تدخل تقنية الفيديو لتأييد عدم احتساب ركلة جزاء لطلائع الجيش كان صحيحًا.

وأفاد أن الحنفي لو كان قد قام باحتساب ركلة جزاء لطلائع الجيش كانت ستتدخل تقنية الـ VARلإلغاء القرار لوجود شد من لاعب الطلائع لقميص بدر بانون، موضحًا أن دفع لاعب الطلائع كان أقوى مما قام به المدافع المغربي.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021