الشناوي: كنا على علم بخطة طلائع الجيش.. وهذا ما قلته للاعبين بين شوطي نهائي إفريقيا



أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد النادي الأهلي أن الفريق كان علم بخطة وهدف طلائع الجيش من اللقاء، كاشفًا عن تفاصيل حديثه مع اللاعبين بين شوطي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"اللاعبون كانوا رجال في لقاء اليوم أمام الطلائع، وتمكنا من تحقيق ثالث بطولة لنا هذا الموسم بعد الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

وأضاف :"كنا نعلم أن المباراة صعبة، فطلائع الجيش أقصى فرق كبيرة مثل بيراميدز والزمالك، وكنا نعلم أنهم يركزون على تحقيق بطولة الكأس، ويجب أن أشكر الإدارة واللاعبين والجهاز الفني على ما حققناه".

وأكمل :"ظللنا نعمل على هذه المباراة طيلة الأسبوع الماضي، وكنا نضع في حساباتنا كل السيناريوهات الممكن حدوثها، فنحن نعلم أن خطتهم كانت الوصول لركلات الترجيح"، قبل أن يضيف :"الآن، نحن نفكر في بطولة الدوري، وسنأخد كل المباريات والبطولات على حدة".

وعن حديثه للاعبين بين شوطي مباراة الزمالك في نهائي دوري الأبطال، قال الشناوي :"قلت للاعبين أن هناك 45 دقيقة مضت ويجب أن ننساها، وأن أمامنا 45 دقيقة جديدة سنحقق من خلالهم حلم الجماهير وحلمنا نحن أيضًا".

وأتم الشناوي تصريحاته قائلًا :"اللاعبون كانوا رجال، واستوعبوا ما قلته وما قاله المدرب موسيماني، وعلموا جيدًا ما سنفعله في الشوط الثاني، وأقول للجماهير مبروك على التتويج بالثلاثية".

يُذكر أن النادي الأهلي نجح في تحقيق الثلاثية للمرة الثالثة في التاريخ بعد فوزه ببطولتي الدوري العام، بجانب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك وكأس مصر على حساب طلائع الجيش.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021