بعد رحيله الى سيراميكا كليوباترا - صالح جمعة يوجه رسالة شكر الى الأهلي وجماهيره



نشر صالح جمعة لاعب الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا رسالة شكر الى النادي الأهلي على الفترة التي قضاها اللاعب داخل صفوف النادي.

وكان الأهلي قد قرر فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين ورفع اسم اللاعب من قائمة الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، لينضم جمعة الى الصاعد حديثاً سيراميكا كليوباترا.

وكتب لاعب بطل إفريقيا السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " سيظل ارتدائي لتيشرت النادي الأهلي تاج على رأسي ووسام على صدري يكفي جماهيره العظيمة وما وجدته منها من دعم وحب والله أنتم أعظم شئ في الكون وحقكم عليا لو قصرت في يوم".

وتابع صالح جمعة تغريدته:" شكرا لبيتي النادي الأهلي ومجلس إدارته المحترم وزملائي وشكرا لأصغر عامل في النادي الأهلي .. دعواتكم".

الجدير بالذكر ان النادي الأهلي يواجه مساء اليوم السبت فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، وهي المباراة الأولى التي تجمع الفريقين في تلك المناسبة.

ويسعى المارد الاحمر نحو التتويج باللقب 37 في تاريخ بطولاته بكأس مصر، كما أنه يبحث عن تحقيق الثلاثية التاريخية التي لم تتحقق منذ عام 2006، عندما فاز بألقاب الدوري العام والكأس ودوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021