قناة النهار: الكاف يوقف لاعب بيراميدز لتعاطيه المنشطات



ذكرت قناة النهار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إيقاف إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز المشارك في منافسات دوري الأبطال وذلك لاتهامه بتعاطيه المنشطات.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين أن نادي بيراميدز تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، يبلغه خلاله بإيقاف إبراهيم حسن لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب تعاطيه للمنشطات.

وأكد عمر ياسين عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة "النهار" أن إبراهيم حسن خضع لكشف منشطات خلال مواجهة فريقه أمام حوريا كوناكري في نصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

وأتم الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الكشف الذي خضع له إبراهيم حسن أثبت تعاطيه مواد منشطة مما أدى لإيقافه عن المشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

وشدد أن نادي بيراميدز استأنف على العقوبة، ورفع قضية في الاتحاد الدولى لكرة القدم، وإبراهيم لن يتمكن من المشاركة سواء محليًا او قاريًا لحين انتهاء الإيقاف.

من جهته، أكد أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق أن الكاف أصدر قرارًا بإيقاف اللاعب محليًا وإفريقيًا لمدة 3 أشهر، قائلًا :"الاتحاد الإفريقي كان رحيمًا في ذلك الأمر".

وأشار شوبير عبر برنامجه ملعب أون أن اللاعب على ما يبدو أنه تحصل على عقار دون استشارة طبيب الفريق كان به مواد منشطة دون قصد، مؤكدًا أن نادي بيراميدز يقوم ببعض التحركات حاليًا لتبرئة إبراهيم حسن.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021