ملحمة كوميدية.. السعيد واثق من التعادل واعتراف بنزاهة الحكام على مقاعد بدلاء الزمالك



أسدل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الستار عن رد فعل لاعبي الزمالك وجهازه الفني والإداري والطبي خلال أحداث مباراة الأبيض أمام المارد الأحمر في نهائي دوري الأبطال الأسبوع الماضي.

وكان الأهلي قد تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أٌقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب ستاد القاهرة، ليُتوج المارد الأحمر باللقب للمرة التاسعة.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق رأسية متقنة من عمرو السولية في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك شيكابالا التعادل بالدقيقة 28، فيما أطلق محمد مجدي أفشة الضربة القاضية في الدقيقة 86.

وشهدت مقاعد بدلاء الزمالك في اللقاء ردات فعل متباينة خلال مجريات المباراة، من بينها اعتراف بنزاهة طاقم التحكيم الذي قاده الجزائري مصطفى غربال، حيث قال حارس الزمالك محمود جنش لزميله محمود شيكابالا :"الحكام كويسين الصراحة".

وتضمنت ردات فعل الزمالكاوية على مقاعد البدلاء بعض اللمحات الكوميدية، حيث أكد محمود جنش أن فريقه سيفوز، مدللًا على ذلك بفرصة حسين الشحات المُهدرة، قائلًا :"هنكسب إن شاء الله والله الجون فاضي وضيعوها".

وعقب إحراز محمد مجدي أفشة هدفه القاتل، ركض عمر السعيد لارتداء قميص الفريق والاستعداد للمشاركة في المباريات، إلا أن عدسات الكاميرات التقطته وهو يتمتم لنفسه :"هجيب جول.. أنا هنزل أجيب التعادل".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021