تقرير: زوجة موسيماني تقود مفاوضات انتقال سيرينو إلى الأهلي



تقود مويرا تلاجالي، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مفاوضات صفقة انتقال جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز إلى القلعة الحمراء، وفقًا للتقارير الصحفية الجنوب إفريقية.

وذكرت صحيفة سوكر لادوما :"قبل يومين فقط من إغلاق نافذة انتقالات الدوري المصري، يبدو أن صفقة جاستون سيرينو المحتملة في أيدٍ أمينة–في إشارة لتدخل مويرا تلاجالي-".

وأضاف التقرير أن مويرا تلاجالي، المرأة التي تقف وراء كل مفاوضات عقود بيتسو موسيماني الأخيرة، لديها أيضًا نهج عملي لمحاولة إعادة الأوروجواياني سيرينو ولم الشمل مع مدربه السابق في الأهلي.

وكانت تلاجالالي قد أوضحت منذ وقت ليس ببعيد مدى تعقيد المحادثات المطولة بين موسيماني وماميلودي صنداونز قبل أن يتفق الطرفان في النهاية على صفقة مربحة لتجديد التعاقد لمدة أربع سنوات في شهر مايو الماضي.

ولعبت مويرا دورًا أساسيًا في تلك المناقشات، كما أوضح موسيماني حينها، حيث تمتلك سيدة الأعمال وكالة رياضية وكانت مرة أخرى في قلب مفاوضات الأهلي للتعاقد مع موسيماني قبل ثلاثة أشهر، وساهمت في حسم الصفقة في غضون يومين.

يُذكر أن سيرينو كان قد أكد في تصريحات سابقة للصحيفة نفسها أنه يعتزم مغادرة صن داونزللعمل مع موسيماني مرة أخرى، على الرغم من الاتفاق مع ناديه الحالي على تجديد عقده 5 سنوات في يونيو الماضي.

كما أكد موسيماني أمس الخميس أن رغبة اللاعب هي الانضمام له في الأهلي، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أن القلعة الحمراء تضع أعينها على اللاعب الأوروجواياني منذ فترة طويلة.

وأتمت الصحيفة تقريرها مؤكدةً أن تلاجالي تقوم بمحاولات لاتمام الصفقة قبل الموعد النهائي لغلق فترة الانتقالات والقيد المحلي في مصر والمقرر له بعد غدٍ الأحد.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021