لحظات للتاريخ.. كيف عاشت دكة الأهلي رأسية السولية وقاضية أفشة في نهائي القرن ؟



أسدل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الستار عن رد فعل لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي خلال أحداث مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي دوري الأبطال الأسبوع الماضي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري الأبطال، في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي بملعب ستاد القاهرة، ليُتوج المارد الأحمر باللقب للمرة التاسعة.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق رأسية متقنة من عمرو السولية في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك شيكابالا التعادل في الدقيقة 28، فيما أطلق محمد مجدي أفشة الضربة القاضية في الدقيقة 86.

وشهدت مقاعد بدلاء الأهلي ردات فعل متباينة مع مجريات، فيما تشارك الجميع في تقديم الدعم المعنوي للاعبين في أرضية الملعب، مع إعطاء التعليمات الفنية الهامة.

وتناقش جونيور أجايي مع أحمد الشيخ عن الفرصة المُهدرة من حسين الشحات، فيما انطلق كل من تواجد على مقاعد بدلاء الأهلي نحو محمد مجدي أفشة عند تسجيله الهدف الثاني من أجل الاحتفال معه.

من جهته، حرص محمود كهربا على تقديم الدعم المعنوي للاعبين والمساعدة في إعطاء التعليمات الفنية، بجانب الاطمئنان على حالة جونيور أجايي بعد خروجه مُصابًا في الكاحل.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021