شوبير يكشف: لماذا استغنى الأهلي مجانا عن صالح والشيخ ؟.. ولاعب جديد يرحل دون مقابل



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق سبب استغناء الأهلي عن صالح جمعة وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول مجانًا، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وقال شوبير عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورت :"موسيماني قال أن وجود صالح جمعة معه سيكون صعب جدًا لأن هناك أكثر من لاعب في مركزه والأفضل للاعب أن يرحل من أجل مصلحته ومستقبله".

وأضاف :"موسيماني وافق على رحيل أحمد الشيخ على سبيل الإعارة، ووصلت بعض العروض الأوروبية للاعب بالفعل، وكان أحدهم من التشيك، ولكن الشيخ قال أن لن يرحل على سبيل الإعارة".

وتابع :"اللاعب لا يتبقى له سوى يومين الآن من أجل إيجاد العروض، وأنا أثق أنه سيجد فريق قبل غلق فترة القيد، ولكن الأهلي كان موافق على إعارته وهو من رفض وصمم على الرحيل تمامًا".

وواصل :"الأهلي كان في حاجة لجميع لاعبيه حتى نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وبعض المباراة النهائية قام بمناقشة موقف كل اللاعبين، أما عن موقف بادجي فهو غامض وحسب ما علمت أن لديه عرض فرنسي وآخر بولندي".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"الأهلي يحاول ضبط بعض الأمور المالية في صفقة رحيل بادجي، ولكن هناك لاعب آخر رحل مجانًا، وهو فوزي الحناوي الذي انضم للاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية، بعد استغناء الأهلي عنه".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021