تصديات الشناوي تدخل ضمن قائمة الأفضل في دوري أبطال إفريقيا



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قائمة أفضل التصديات في دوري أبطال إفريقيا عن الموسم المنقضي، وذلك بعد انتهاء المسابقة الأسبوع الماضي بالمباراة التي جمعت المارد الأحمر أمام الأبيض.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في التاريخ بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعة الماضية.

وسينافس الشناوي في قائمة الأفضل بتصديه أمام النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي.

كما دخل تصدي الشناوي أمام الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والذي كان لركلة جزاء سددها بديع أووك في الشوط الأول، ليحافظ حارس الأهلي على تقدم الأهلي بهدف نظيف حينها.

كما تضمنت القائمة تصديي نيلسون ليكونج، حارس فيتا كلوب الكونغولي أمام شبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي، وكذلك تصدي سالم جمال، حارس الهلال السوداني لتسديدة محمد مجدي أفشة، وتصدي محمد رضى تكناوتي، حارس الوداد أمام حسين الشحات.

وشملت القائمة تصدي دينيس أونيانجو، حارس صن داونز أمام الوداد، وتصديي محمد أبو جبل، حارس الزمالك أمام الترجي التونسي والرجاء، وتصدي أنيس الزنيتي، حارس الأخير أمام مازيمبي الكونغولي.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021