أمير توفيق بعد أنباء زيزو: البطولات في الملعب مش على السوشيال ميديا



شن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي هجومًا على مروجي أنباء رفض أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك فتح باب المفاوضات لضمه إلى القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وكتب توفيق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي :"بلاش تكذبوا الكذبة وتصدقوها، يا ريت كل مسؤول او اعلامى يتحمل مسؤولياته ويكون داعم بجد لنبذ التعصب".

وأضاف أمير توفيق في تغريدته :"الانتصارات بتكون في الملعب مش مجرد بطولات زائفة على السوشيال ميديا .. استقيموا يرحمكم الله".

وكانت صفحات منتمية للزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت اليوم الخميس أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق رفض فتح باب المفاوضات مع أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي، موجهين له الشكر على موقفه.

وأكد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي السابق أن أيمن يونس، رئيس اللجنة الفنية في ناديه وجه تحذيرًا شديد اللهجة لأمير توفيق، للابتعاد عن العبث بلاعبي الأبيض، مُهددًا بإمكانية ضم أي لاعب من الأهلي.

من جهته، نفى عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي وجود أية مفاوضات من جانب القلعة الحمراء لضم أحمد سيد زيزو، خلال الفترة الحالية، مُطالبًا أيمن يونس بالهدوء.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021