شوبير: هذه آخر مستجدات مفاوضات الأهلي لضم سيرينو.. وتحذير للإدارة بشأن الشحات



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي لضم جاستون سيرينو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال شوبير خلال تصريحاته بقناة أون تايم سبورت :"موسيماني يريد ضم سيرينو جدًا جدًا، كان مفتاح لعب معه في صن داونز، وسيرينو يريد الانضمام للأهلي أيضًا".

وأضاف :"صن داونز يريد مبلغ 5 مليون يورو للتخلي عن سيرينو، والأهلي خزينته لا تتحمل مثل ذلك المبلغ، وآخر تفاوض بين الأهلي وصن داونز كان منذ 5 أيام".

وأكمل :"مازال صن داونز متمسك بالرقم والأهلي رفع عرضه قليلًا وليس كثيرًا كما يتردد، والمشكلة أن رئيس صن داونز ملياردير، وآخر فرصة للأهلي لقيد موسيماني هو يوم 6 ديسمبر الجاري، أي بعد 3 أيام".

وواصل :"أعتقد أنه من الصعب أن يلحق الأهلي أن يتم تعاقده مع سيرينو، ولكنه يحاول، والأمور أصبحت صعبة، ولو لم ينجح الأهلي في ضمه الآن، سيبحث عن ضمه في فترة الانتقالات الشتوية، وهي في شهر يناير القادم".

وأردف :"أؤكد أن سيرينو ليس قريبًا من الأهلي، والناديان لم يصلا لاتفاق نظرًا لبُعد المبلغ المالي، ولكن سيرينو يريد الانضمام للأهلي، بعدما علم بشعبية النادي والاهتمام الجماهيري والكرة المصرية".

وأتم شوبير تصريحاته محذرًا الأهلي من إمكانية مشاركة حسين الشحات في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، حيث قال :"أحذر مسئولي الأهلي، وأوجه لهم إنذار، أرجو أن تتم مراجعة اللوائح بشأن مشاركة الشحات في مباراة السوبر، حتى لا يدخل الفريق في نفق مظلم في هذا الأمر".

وكان الأهلي قد أكد في بيان رسمي أحقية مشاركة حسين الشحات في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان رغم حصوله على بطاقة حمراء عقب نهاية مواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال، مُشيرًا إلى أن الإيقاف سيكون في مباريات دوري الأبطال فقط.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021