بعدما قيده الزمالك.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع محمد حسن 5 مواسم



أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد بشكل رسمي مع محمد حسن، لاعب نادي الزمالك، وذلك في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مشواره الأول في بطولة الدوري العام.

ويأتي انتقال محمد حسن من الزمالك إلى سيراميكا كليوباترا، بعد سويعات من قيام الزمالك بقيده في القائمة المحلية، رفقة لاعبي خط الوسط طارق حامد، وفرجاني ساسي، وإسلام جابر، ومحمود عبد العزيز، ومحمد أشرف روقا.

وأوضح سيراميكا أن اللاعب وقّع اللاعب على عقود الانتقال لمدة خمسة مواسم، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وذكر النادي في بيانه الرسمي الصادر مساء اليوم الأربعاء :"تسعى إدارة سيراميكا إلى بناء فريق قوي، يكون قادرا على تحقيق أهداف وطموحات النادي في مشاركته الأولى بالدوري الممتاز".

وأضاق :"تبذل إدارة سيراميكا كليوباترا مجهودات كبيرة لإنهاء كافة الصفقات التي طلبها هيثم شعبان المدير الفني للفريق، والتي اختارها بعناية فائقة على أسس علمية وفنية مدروسة".

يُذكر أن محمد حسن البالغ من العمر 27 عامًا كان قد انضم للزمالك في يوليو عام 2018 قادمًا من وادي دجلة، وخاض مع الأبيض 20 مباراة لم يصنع فيهم أو يسجل أي هدف.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021