تقييم الجماهير – فتحي يتوهج أمام الاتحاد.. و«صاحب القاضية» في الصدارة



تغلب النادي الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت أمس الثلاثاء على ملعب ستاد السويس الجديد في نصف نهائي كأس مصر.

وحجز الأهلي بطاقته في المباراة النهائية لكأس مصر بفضل هدفيه في شباك الاتحاد واللذان جاءا عن طريق محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، وذلك بعد تأخر المارد الأحمر في النتيجة بهدف أحرزه رزاق سيسيه.

ونجح معظم لاعبي الأهلي الأساسيين في المباراة من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير على الأداء بالاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء.

وشارك في المباراة من جانب الأهلي 15 لاعبًا بعد نزول طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ورامي ربيعة ومحمود كهربا كبدلاء في الشوط الثاني، فيما تصدر محمد مجدي أفشة قائمة أفضل لاعبي الأحمر في اللقاء.

محمد مجدي أفشة:

جاء اللاعب المُلقب بـ "صاحب القاضية" كأفضل لاعب من الأهلي في المباراة بعد حصوله على نسبة تصويت بلغت 7.14، بفضل تمريراته الذكية ونجاحه في صناعة أكثر من فرصة للمارد الأحمر، فضلًا عن هدفه المميز في الدقيقة 72.

حمدي فتحي:

جاء لاعب خط وسط الأهلي في المركز الثاني بقائمة الأفضل في الأهلي، وذلك بعد ظهر بمستوى مميز ونجاحه في إفساد هجمات الاتحاد والمشاركة في صناعة فرص الأهلي، بجانب هدفه القاتل في الدقيقة 88 من رأسية مميزة.

محمد الشناوي:

احتل حارس الأهلي المركز الثالث في قائمة الأميز بعدما حصل على نسبة تصويت بلغت 6.37 إثر ظهوره الرائع ونجاحه في التصدي لفرص خطيرة من جانب الاتحاد، وقيامه بدوره كقائد للفريق ومنح التعليمات للاعبين.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021