بعد 6 أشهر من الانتظار.. الزمالك يتذكر صفقته المنسية ويعلن ضم حمزة المثلوثي رسميا



أعلن نادي الزمالك تعاقده مع حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي السابق، وذلك بعد حوالي 6 أشهر من ارتباط اسمه بالانضمام للأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية، وانضمامه للتدريبات طيلة الأيام الماضية.

وكان حمزة المثلوثي قد ودّع جماهير الصفاقسي خلال فترة التوقف على إثر تفشي فيروس كورونا في الصيف الماضي، وذلك من أجل الانتقال للزمالك، دون الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ووصل الظهير الأيمن التونسي إلى القاهرة قبل عدة أسابيع، وحضر مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك من ملعب ستاد القاهرة، ليشاهد خسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف واستمرار غياب اللقب الضائع منذ 18 عامًا.

وأوضح الزمالك في بيان رسمي مقتضب أصدره مساء اليوم الأربعاء :"يمتد عقد اللاعب حمزة المثلوثي مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم الجديد".

ويضم الزمالك في مركز الظهير الأيمن أحمد عيد وحازم إمام، قبل أن ينضم لهم حمزة المثلوثي، فيما يتواجد بمركز الظهير الأيسر عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد ودّع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد طلائع الجيش، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت على ملعب برج العرب أمس الثلاثاء.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021