الأهلي يعلن مشاركة الشحات في السوبر الإفريقي بعد خطاب «الكاف»



تلقى النادي الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات في السوبر الافريقي.

وكان الشحات قد تعرض للبطاقة الحمراء عقب نهاية مباراة نهائي دوري الابطال افريقيا امام الزمالك اشهار له الحكم الجزائري مصطفى غربال بعد احتكاك مع مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض.

ونشر الموقع الرسمي للبطل افريقيا ان الأهلي تلقى خطابا رسميًا من الكاف يخطره فيه بإيقاف الشحات مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم الجمعة الماضية

وجاء خطاب الكاف للأهلي على إيقاف جناح الفريق الاحمر يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف على ملعب الجيش ببرج العرب، في نصف نهائي كأس مصر ليضرب موعدًا لملاقاة طلائع الجيش في المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

وتوج الأهلي بلقبه التاسع في تاريخه الممتد ويسعى لزيادة ألقابه عندما يواجه نهضة بركان الشهر المقبل على كاس السوبر الأفريقي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021