قمصان: خبرات الخطيب ساعدتنا أمام الاتحاد السكندري.. وهدف سيسيه كان في صالحنا



أعرب سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز المارد الأحمر على الاتحاد السكندري بنصف نهائي كأس مصر، مُشيرًا إلى أن الفريق استحق التأهل للمباراة النهائية من البطولة.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت :"أسباب تأخر الفوز هي الإرهاق البدني والذهني، وهذه أمور طبيعية جدًا خصوصا بعد البطولات الكبيرة التي تُحققها".

وأضاف :"بذلنا جهد بدني وجهد ذهني ومن أجل الفصل بين البطولات تكون الأمور صعبة، ولكن الهدف الذي سكن شباكنا تسبب في إفاقة للفريق، واللاعبين شعروا بخطورة الموقف ودخلنا المباراة من جديد".

وواصل :"لسنا فقط من طالبنا اللاعبين بوقف الأفراح، فمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي عقد جلسة وحذرنا من خطورة الأمر وهو له خبرات كبيرة في هذه المواقف، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في المباراة".

وأوضح قمصان أن الأهلي قدم مباراة قوية، ونجح في الوصول إلى هدفه وهو التأهل للنهائي، كخطوة في مشوار السعي نحو الفوز ببطولة كأس مصر، التي تمثل هدفًا مهمًّا للجهاز الفني واللاعبين وللجميع داخل النادي بشكل عام، لافتًا إلى أن الفريق تغلب على خصم قوي يملك عناصر مميزة في مختلف المراكز.

وأكمل :"لاعبو الفريق تحلوا بالروح القتالية والإصرار على الفوز والوصول إلى النهائي، وقد تأثرنا بالفعل بالمجهود البدني والذهني خلال مباراة نهائي دوري الأبطال، وأظهر اللاعبون شخصية قوية ساعدت في تحقيق الفوز بثنائية، خاصة بعد هدف التقدم الذي سجله الاتحاد".

وألمح سامي قمصان إلى أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني كانت مدروسة، ووفقًا لسير المباراة، وأسهمت في تغيير النتيجة، وهناك ثقة كاملة في قدرات اللاعبين بالنسبة للفترة المقبلة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021