عن سيرينو وبادجي وريان.. ماذا يدور في الساعات الأخيرة لحسم القيد الأفريقي داخل الأهلي



ساعات الحسم في النادي الأهلي لإنهاء قائمة الفريق الأولى والتي سيتم ارسالها للاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي.

ويقدم El-Ahly.com أبرز ما يدور داخل النادي الأهلي في الساعات الأخيرة حول قائمة الأهلي المحلية والتي يترتب عليها القيد الأفريقي.

أليوبادجي:

السنغالي هو الخيار الأول للخروج من القائمة ليتم قيد المغربي بدر بانون وسيتم حسم مصيره سواء بالرحيل لفريق في الدرجة الثانية الفرنسي أو فريق يولندي وستكون خلال الساعات القليلة المقبلة؟

جيرالدو:

الأنجولي في الغالب سيستمر مع الفريق خاصة أنه يرفض الرحيل وهو ما يتطابق مع تصريحات وكيله الذي أكد أنه في حال الرحيل عن الأهلي يجب أن يحصل على مرتب يوازي ما يحصل عليه الآن.

أحمد ياسر ريان:

سيكون ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد

سيرينو:

من الصعب حسم موقف اللاعب في الفترة الحالية خاصة أن فريق صن داونز متمسك باللاعب ولا يريد التفريط فيه بعد رحيل بيتسو موسيماني مؤخرا والموقف لا يتوقف عن قيمة الصفقة لأن الجانب الجنوب أفريقي يرى أن استمرار اللاعب مهم.

ولم يتدخل موسيماني في أي أمر يتعلق بانتقال سيرينو للأهلي لأن إدارة الأهلى ترى أن الأمر يتعلق بصن داونز ولا يجب أن يتدخل المدير الفني للأهلي في الأمر.

أحمد الشيخ:

في الغالب سيرحل اللاعب عن صفوف الفريق.

وتعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب وأحمد رمضان بيكهام من دجلة وبدر بانون من الرجاء المغربي، وعاد لصفوف الفريق بعد نهاية الإعارة، صلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021