مرتضى للاعبي الزمالك: أتمنى مواجهة الأهلي في نهائي الكأس.. عشان تدوله الدرس



قال مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق والذي تم استبعاد وإيقاف مجلس إدارته وإحالة المخالفات للنيابة العامة للتحقيق بأنه يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال رئيس الزمالك السابق للاعبي الفريق قبل قرار استبعاده بأنه يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي الكأس مع إحترامه لفريق الإتحاد السكندري منافس الأهلي.

وأضاف مرتضى منصور: " الله العظيم ما اتغلبتوا انتوا اتسرقتوا رجعوا طاقتكوا تاني اشحنوا نفسيكوا وعدي ماتش الطلائع مع احترامي الاتحاد وحبي لاسكندرية اتمنى الاعب الاهلي في النهائي علشان تدوله الدرس وتردوا عاللي سرق الفار وغير الحكم وجاب ابراهيم نور الدين ودخل مشجعين وحرمنا من الدخول".

وتابع رئيس الزمالك المحال للنيابة العامة بأنه يثق في قدرات باتشيكو : " باثق في الراجل ده اللي خلى موسيلاني ولا موسليني ده قد كده مش عارف فرحان على ايه".

وقررت وزارة الشباب والرياضة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، كما قررت وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون المنادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

وكلفت لإدارة النادي بعضوية كلاً من

السيد القاضي / احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة

والسيد القاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة

والسيد المحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد  المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض .

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021