الزمالك في بيان رسمي: اللجنة الخماسية تواصل «البلطجة» واستفزاز الجماهير



نشر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا عن غضبه من منع أحمد مرتضى منصور كممثل عن الفريق الابيض من الحضور في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

يشار الى الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اليوم الأحد، اجتماعا طارئا للجمعية العمومية لمناقشة لائحة النظام الأساسي، بحضور 96 ناديًا لمناقشة التعديلات الجديدة.

ورفض مسؤولو اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة. طالع التفاصيل

وجاء بيان الزمالك كالتالي:

استمرارا لمسلسل البلطجة واستفزاز جماهير الزمالك وفي سابقة تحدث لأول مرة من نوعها، قامت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة بمنع حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بحضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمناقشة لائحة الموسم الكروي الجديد، رغم أنه يحمل تفويض رسمي في تعنت واضح وصريح ومستمر ضد نادي الزمالك ودون سند قانونى وبتحريض من هشام حطب وعمرو الجنايني.

ويأتي موقف اللجنة الخماسية بدعم من اللجنة الأولمبية التي كانت وراء عدم حضور ممثل عن نادي الزمالك ، وهو الموقف الذي أثار استنكار مسئولي نادي الزمالك بمواصلة الوقوف ضد النادي ومحاربة مجلس ادارته دون حق.

ويؤكد نادي الزمالك على أنه لن يصمت ولن يمر الموقف مرور الكرام خاصة في ظل الاستفزازات التي يتعرض لها النادي وجماهيره من اللجنة الخماسية واللجنة الأولمبية

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021