رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي يتغنى بإنجاز موسيماني مع الأهلي



هنأ الاتحاد الجنوبي إفريقي مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني على التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في التاريخ بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي المسابقة بالمباراة التي أُقيمت أمس السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشدد رئيس البافانا بافانا داني جوردان عن فخره البالغ بمواطنه موسيماني، وخلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد: "لقد جعلت معظم المصريين فخورين وجلعت معظم مواطني جنوب إفريقيا فخورين بما حققته مع الأهلي".

وواصل: "بعد صافرة النهاية، اندلع استاد القاهرة الدولي بأكمله مرددين اسمك، وهو ما أشعرنا بالفخر كجنوب إفريقيين".

وأكمل: "الجميع يتحدث عن إنجاز موسيماني بفخر واعتزاز من كيب تاون (عاصمة جنوب إفريقيا) وحتى القاهرة وقد يكون فوزك يوم الجمعة باللقب نقطة تحول مهمة في مسيرتك التدريبية الصاعدة".

واضاف: "عائلتك سعيدة من أجلك، جنوب إفريقيا كذلك بعدما أصبحت بطلًا في مصر، يبدو وأن السماء هي الحد الأقصى لطموحاتك".

واختتم: "سوف ندعمك طوال مشوارك، ولكن عليك الآن الاسترخاء والاستمتاع بهذه اللحظة الفريدة والمميزة مع الأهلي والاحتفال بما حققت من إنجاز".

يذكر ان القلعة الحمراء قد عينت موسيماني يوم 1 أكتوبر الماضي خلفاً لسويسري رينيه فايلر، حيث قاد الفريق في بطولة الدوري وتمكن من التتويج مع الأحمر ببطولة إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المُقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالمباراة النهائية.

 

 

 

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021