عبد الحفيظ يكشف موعد إعلان قائمة الأهلي وآخر مستجدات «سيرينو»



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد اعلان قائمة القلعة الحمراء للموسم المقبل.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في التاريخ بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي المسابقة بالمباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر اذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي لم يٌهزم أمام الزمالك في أي مباراة بدوري أبطال إفريقيا، وهذا أمر جعلني أتفاءل بجانب كون المباراة كانت التاسعة بينهما في المسابقة القارية".

وواصل: "سنعقد جلسة اليوم مع موسيماني والخطيب رئيس النادي للاستقرار على قائمة الفريق للموسم الجديد".

واضاف: "اليوم وغدًا سنحسم موقف اللاعبين المستمرين والراحلين وسنجهز قائمة الفريق والموسم الجديد سيكون عنيفا جدًا".

وأكمل: "خلال ساعات سيتم قيد بدر بانون، وبالتالي يحق له المشاركة في مباراة كأس مصر أمام الاتحاد السكندري بجانب اللاعبون العائدون من الإعارة، واليوم سيخضع اللاعبون لمسحة دون إقامة أي تدريبات".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته: "المفاوضات ليست في يدي وهناك أمير توفيق مدير التعاقدات ومن الممكن تأجيلها وألا تكتمل في الوقت الحالي".

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المُقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالمباراة النهائية.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021