سيزا: الجميع في الأهلي يعمل من أجل لقب دوري الأبطال.. أتمنى تتويجهم بالبطولة



أعرب ديفيد سيزا، المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر عن أمنيته في تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك.

وقال سيزا في تصريحات لصحيفة ناو السويسرية :"سأكون متابعًا للمباراة عبر الإنترنت. لقد شاهدت بالفعل مباراة نصف النهائي أمام الوداد.. أريد أن أذكر أيضًا أن مدرب حراس المرمى ميشيل ياناكوني، الذي أحضرناه معنا، لا يزال موجودًا في الفريق".

وأضاف المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"بالطبع، لدي علاقات حميمة مع النادي ومع كل الأشخاص الذين عملوا معنا. بدايةً من رئيس النادي وحت عامل المعدات في الفريق، فالجميع في هذا النادي يعمل للفوز بدوري أبطال إفريقيا، سأكون سعيدًا جدًا لكل هؤلاء الناس".

وواصل ديفيد سيزا تصريحاته قائلًا :"من المثير للاهتمام أن مدرب الأهلي حاليًا هو بيتسو موسيماني، وكان مدربًا لماميلودي صنداونز، الذي أقصيناه في ربع النهائي".

وأتم :"من المؤكد أن هذا سيكون حدثًا مهمًا، لأنها مباراة كبيرة في إفريقيا.. الزمالك ضد الأهلي دائما مباراة خاصة لها ردود فعل كبيرة ليس فقط في مصر، ولكن في جميع أنحاء إفريقيا".

ويواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء غدًا الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك، وهي المباراة الأولى التي تجمع فريقين من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021