سيزا: الزمالك سيعتمد على هذا الأسلوب في نهائي دوري الأبطال.. وهؤلاء مصدر خطورته



كشف ديفيد سيزا، المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر عن الأسلوب الخططي الذي سيعتمد عليه الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام المارد الأحمر.

وقال سيزا في تصريحات لصحيفة ناو السويسرية :"هل الزمالك لديه فرصة للفوز على الأهلي؟ الزمالك بالتأكيد فريق جيد، مليء باللاعبين الدوليين من تونس ومصر. لقد أنهوا الدوري في المركز الثاني وتأهلوا بجدارة لنهائي دوري الأبطال".

وأضاف :"الزمالك أيضًا فاز بكأس السوبر الإفريقي على الترجي التونسي، بطل دوري الأبطال، وعندما يتعلق الأمر بالهجوم فالزمالك لديه لاعبين جيدون مثل مصطفى محمد وبن شرقي وزيزو. وفي خط الوسط لديهم دولي تونسي جيد هو فرجاني ساسي".

وأكمل المدرب السويسري تصريحاته قائلًأ :"من وجهة نظري، الزمالك سيتصرف بشكل دفاعي أكثر ضد الأهلي في المباراة النهائية، سيلعبون بشكل أساسي على الهجمة المرتدة".

وأكمل سيزا تصريحاته قائلًا :"​​من سيفوز بالمباراة ؟ أتمنى بالتأكيد أن يفوز الأهلي ، لكن المباراة النهائية يمكن أن يفوز أحد الطرفين، ولكن الأهلي لديه فريق قوي للغاية مع لاعبين فرديين ممتازين".

وواصل :"في نصف النهائي، أقصى الأهلي فريق الوداد بسهولة. ومن الواضح أن الجانب الذهني في مثل هذه المباريات المهمة سيكون حاسمًا. فأي شخص يمكنه التعامل بشكل أفضل مع هذا الضغط الكبير لديه فرصة جيدة للفوز".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021