حكم النهائي.. غربال لوضع بصمة تاريخية على مشواره القصير مع الأهلي والزمالك



استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيينالجزائري مصطفى غربالحكمًا لمباراة نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك، في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء غدًا الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك، وهي المباراة الأولى التي تجمع فريقين من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

وسبق لمصطفى غربال البالغ من العمر 35 عامًا إدارة 8 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، أشهر فيهم 46 بطاقة صفراء تحولت منهم 4 بطاقات إلى بطاقتين حمراويتين، واحتسب 7 ركلات جزاء.

وأدار غربال مباراة واحدة للأهلي كانت في يوليو عام 2018 أمام تاونشيب رولرز البتسواني في دور المجموعات بدوري الأبطال، والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

كما قاد الحكم الجزائري مباراة واحدة للزمالك كانت في مارس من العام الجاري، أمام الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

يُذكر أن النادي الأهلي يضع عينيه نصب التتويج باللقب الإفريقي لأول مرة منذ 7 سنوات للمرة التاسعة في التاريخ بمباراة الغد، فيما يسعى الزمالك لحسمه للمرة السادسة والغائب منذ 18 عامًا.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021