رسميا.. الصفاقسي يعلن التعاقد مع إيفونا



أعلن نادي الصفاقسي التونسي ضم ماليك إيفونا، لاعب الأهلي الأسبق بشكل رسمي، وذلك في إطار تنفيذ خطة تدعيم صفوف الأبيض والأسود خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الصفاقسي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لماليك إيفونا بقميص الفريق، مُعلقةً عليها :"مرحبًا بك إيفونا في قلعة الأجداد".

وأضافت صفحة الصفاقسي :"نعلن رسميا على انتقال المهاجم الدولي الجابوني ماليك إيفونا، إلى النادي الرياضي الصفاقسي، بعد إمضاء عقد يمتد لموسمين".

الجدير بالذكر أن إيفونا البالغ من العمر 27 عامًا كان انضم للأهلي في يوليو 2015 قادمًا من الوداد المغربي، وخاض مع المارد الأحمر 31 مباراة أحرز فيهم 13 هدفًا وصنع 5 آخرين، وتُوج ببطولتي الدوري والسوبر المحلي (مرتين).

وكان إيفونا، لاعب ناسيونال البرتغالي السابق قد غادر قلعة الأهلي في يوليو 2016 منتقلًا إلى تيانجين تيدا الصيني في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 7 مليون يورو، قبل أن يخوض عدة تجارب بعدها أبرزها في الدوري التركي والبرتغالي.

وسيعود الصفاقسي في الموسم المقبل للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بعد الاكتفاء في المواسم الماضية بالمشاركة في كأس الكونفدرالية، حيث يرافقه في النسخة المقبلة الترجي من تونس.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021