بن شرقي: مواجهة الأهلي صعبة.. ودوري أبطال إفريقيا لعبتي المفضلة



أكد أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك صعوبة مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، معربًا عن رغبته في التتويج باللقب للمرة الثانية في مسيرته.

وقال بن شرقي في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم :"اكتسبت خبرة قيّمة عندما لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف وفزت بالبطولة المغربية ودوري أبطال إفريقيا مع الفريق".

وأضاف الجناح الأيسر للمنتخب المغربي :"قضيت وقتًا جيدًا في الهلال السعودي أيضًا قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا عبر بوابة الدوري الفرنسي، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي."

وأكمل :"لعبتي المفضلة هي دوري أبطال إفريقيا. أحب أن أظهر مهاراتي الحقيقية في أفضل المسابقات مثل هذه، في الوقت الحالي، أؤدي أداءً جيدًا كما كان في الوداد. يمكنك بذل قصارى جهدك في صفوف الفرق الكبرى".

وعن المباراة المقبلة ضد الأهلي ، قال بن شرقي: "على أية حال ستكون مباراة صعبة للغاية، وكل شيء ممكن فيها. أنا بالتأكيد أريد الفوز بدوري الأبطال لأنني أحب مثل هذه التحديات في المبارزات ضد الفرق الكبيرة".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك المواجهة هي الأولى بين فريقين من نفس البلد في ذاك الدور.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021