العودة للمدرجات.. وزير الصحة يزف أنباء سارة لجماهير ليفربول وأرسنال وتشيلسي وسيئة لهؤلاء



أعلن وزير الصحة الإنجليزي مات هانكوك تقسيم مناطق إنجلترا إلى 3 مستويات بحسب تفشي فيروس كورونا من أجل تخفيف القيود على المناطق ذات الانتشار الأقل للفيروس.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير لها اليوم الخميس ان الحكومة البريطانية قررت تخفيف بعض القيود على بعض المناطق بجانب السماح بالحضور الجماهيري في بعض تلك المناطق لبعض الرياضات من بينها كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها إلى أن المناطق صاحبة المستوى الأول سيسمح لـ 4000 مشجع بحضور التجمعات تلك التجمعات الرياضية فيما سيتم السماح لـ 2000 فقط في المناطق ذات المستوى الثاني، أما المستوى الثالث فلن يُسمح لأحد بحضور الأحداث الرياضية المقامة فيها.

وأضاف التقرير إلى أن مدينة مانشستر ستستمر في حالة الغلق نظرًا لتواجدها ضمن تصنيف المستوى الثالث بينما ستشهد أندية مثل ليفربول وأرسنال تواجد 2000 مشجع نظرًا لتواجدهم في مناطق التصنيف الثاني.

وستسمح لأندية مثل توتنهام، تشيلسي، ويست هام، كريستال بالاس، أرسنال، ليفربول، فولهام، برايتون، إيفرتون وساوثهامبتونبحضور الجماهير، بينما جماهير الأندية التالية لن تستطيع جماهيرها حضور مبارياتها "أستون فيلا، وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، نيوكاسل يونايتد، ليدز يونايتد، وست بورميتش، شيفيلد يونايتد، ليستر سيتي وبيرنلي".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021