بعد غيابه عن النهائي الإفريقي - وليد سليمان: كنت أتمنى أن أكون بينكم مقاتلا دعوا النسر الأحمر يحلق من جديد



علق وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غيابه عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقررة أمام الزمالك الجمعة المقبل.

وكتب سليمان عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعلمنا وتربينا على حقيقة ثابتة: الأهلي بمن حضر.. نعم الأهلي ينتصر بروحه لا بأسماء لاعبيه".

وتابع:" زملائي في الفريق قلبي معكم.. كنت أتمنى أن أكون بينكم مقاتلا من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمة.. ولكن كلي وكل جماهير الأهلي ثقتنا فيكم بلا حدود".

اتم جناح المار الأحمر: "العبوا من أجل نادينا.. دعوا النسر الأحمر يحلق من جديد في سماء أفريقيا.. ويتجه نحو العالمية، وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم".

وأجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي والزمالك المسحة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت المسحة الطبية قد اثبتت إيجابية مسحة ثلاثة من صفوف النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة في نهائي دوري ابطال افريقيا، على رأسهم وليد سليمان.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021