الاتحاد الجنوب إفريقي داعماً موسيماني: اجعلنا فخورين بك



دعم الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قبل لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الغريم التقليدي الزمالك.

ويلتقي المارد الاحمر الفريق الابيض يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساءً على معلب "ستاد القاهرة الدولي".

وتحدث الرئيس التنفيذي للاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، تيبوجو موتلانثي عن مواطنه في تصريحات لشبكة"Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، وقال: "في الظروف العادية، من المفترض أن يكون المرء محايدًا، وأن يستمتع بأفضل أندية كرة القدم في القارة، لكن في الحقيقة هو أنني أشجع بيتسو والأهلي على الفوز باللقب".

واضاف: "موسيماني واحد منا وبالتأكيد لديه أمنية في المكان الذي أريد أن يكون فيه لقب دوري أبطال إفريقيا، أود أن أرى بيتسو والأهلي يتوجان بالبطولة".

واضاف: "إلى بيتسو، أتمنى له حظًا سعيدًا وإذا فزت باللقب يوم، الجمعة، فلن تجعل نفسك وعائلتك فخورين فحسب، بل كل جنوب إفريقيا، انت سفير حقيقي للبلاد ونحن فخورون بك، اذهب واجعلنا فخورين لأننا جميعا نحب ونقدر صدقك وشخصيتك واحترافك، انت بطل حقيقي بالنسبة لنا".

واتم ممثل البافانا بافانا الحظ السعيد لموسيماني مع الأهلي وتحقيق البطولة مع الأهلي كما فعل من قبل في عام 2016 على حساب الزمالك.

الجدير بالذكر أن لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي أجروا المسحة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021