أجايي: هذا ما ينقصني مع الأهلي.. وما حدث معي في 2018 كان محبطا للغاية



أكد جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أن تلك البطولة هي ما تنقصه مع المارد الأحمر حتى الآن.

وذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أجرى الحوار مع جونيور أجايي أن نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم سيكون مناسبة خاصة للاعب النيجيري، الذي يأمل في الفوز باللقب الإفريقي المنشود بعدما استعصى عليه مرتين في 2017 و2018.

وقال أجايي في تصريحاته للفيفا :"لقد كان وقتًا سيئًا بالنسبة لنا لأن توديع البطولة في نسخ متتالية ليس جيدًا. لقد لعبنا جيدًا خلال كلتا البطولتين ولكننا لم نؤدي في أي من النهائيين، الأمر الذي كلفنا اللقب".

وأضاف الجناح الأيسر للأهلي :"إصابتي بقطع في الرباط الصليبي عام 2018 ؟ كانت الإصابة التي أبعدتني عن المباريات لما يقرب من ستة أشهر واحدة من أكثر اللحظات المحبطة في مسيرتي".

وواصل :"نحن سعداء للغاية لفوزنا بالدوري، وهو ما يمنحنا الثقة قبل المباريات المقبلة. نحن نركز فقط على اللقب القاري وسنبذل قصارى جهدنا للفوز به".

وعن مباراة القمة المقبلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال أجايي :"أتوقع مباراة جيدة من كلا الجانبين، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيداً، والزمالك من أصعب الفرق التي واجهتها. لقد خسرت أمامهم مباراتين نهائيتين ولم يكن شعوراً جيداً".

وأكمل أجايي تصريحاته قائلًا :"أحب اللعب في المباريات الكبيرة لأنها تبرز قدراتك كلاعب، لقد كنت محظوظا في التسجيل ضد الفرق الكبيرة وأشعر بسعادة كبيرة عندما أفعل هذا".

وأتم جونيور أجايي قائلًا :"أريد أن أسجل المزيد من الأهداف وآمل في الفوز بدوري الأبطال، لأنه اللقب الوحيد الذي لم أتمكن من تحقيقه بعد. آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك لأن جماهيرنا تحب هذه البطولة كثيرًا".

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021