غرق محيط ستاد القاهرة بمياه الأمطار قبل 48 ساعة من نهائي إفريقيا



شهدت محافظة القاهرة عصر اليوم الأربعاء، طقسًا متقلبًا، وهطول الأمطار المتوسطة والشديدة على أنحاء متفرقة من مدن المحافظة، ما أدى إلى تراكم مياه الأمطار في محيط ملعب ستاد القاهرة.

ويستعد ستاد القاهرة لاستقبال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد حوالي 48 ساعة فقط وتحديدًا مساء بعد غدٍ الجمعة بين الأهلي والزمالك، في نهائي منتظر من جماهير الكرة المصرية والعربية والإفريقية.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد قام بجولة قبل عدة أيام في ستاد القاهرة تضمنت أرض الملعب، حيث بدأ جولته بتفقد الاستاد الرئيسي والمدرجات والنجيلة الخاصة بأرضية الملعب، للوقوف على اخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة النهائي الإفريقي.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

يُذكر أن مجلس الوزراء كان قد أكد في بيان رسمي أمس الثلاثاء احتمالية سقوط بعض الأمطار الخفيفة في القاهرة وبعض المدن بالعاصمة يوم الجمعة المقبل.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة كان قد نجحا في إقامة مباراة الأهلي والزمالك على ملعب ستاد القاهرة بدلًا من ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية تفاديًا لحدوث نوّة جوية.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021