بيلسا يتنافس على جائزة أفضل مدرب بالعالم.. ونوير في صراع شرس بجوائز «ذا بيست»



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم عن العام الجاري، والتي شهدت تواجد أحد المدربين الصاعدين من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وسيتنافس مارسيلو بيلسا، المدير الفني لليدز يونايتد الإنجليزي مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد المُتوج بلقب الدوري الإسباني ويورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي على جائزة أفضل مدرب العام.

كما يتنافس الأوفر حظًا ديتير هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني على تلك الجائزة، مع جولين لوبيتيجي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، المُتوج بلقب الدوري الأوروبي.

ونجح هانز فليك في الفوز بجميع البطولات الممكنة مع بايرن ميونخ هذا الموسم من بينها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، فيما نجح كلوب في قيادة ليفربول للتويج بلقب البريميرليج لأول مرة من 30 عامًا.

وعلى صعيد حراسة المرمى، سيتنافس مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا على جائزة الأفضل مع ثيبو كورتوا، حارس بلجيكا وريال مدريد، بجانب كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان ومنتخب كوستاريكا.

وسيتنافس على تلك الجائزة أيضًا أليسون بيكر، حارس ليفربول رفقة يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد ومنتخب سلوفاينا، ومارك أندريه تير شتيجن، حارس منتخب ألمانيا وبرشلونة الإسباني.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021