دوري أبطال أفريقيا - 2020

نهاية عقدة سيميوني



كتب دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد نهاية لعقدته بعدم تحقيق الانتصار على برشلونة في الدوري الإسباني، بعدما تمكن من كسر تلك القاعدة بالفوز في لقاء السبت بهدف نظيف.

وفشل سيميوني في تحقيق أي فوز على برشلونة في مسابقة الدوري منذ توليه قيادة الروخي بلانكوس في عام 2011، حيث خسر 11 لقاء وتعادل في 6 مباريات أخرى.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية ملحوظة من أصحاب الأرض.

ونجح أتلتيكو مدريد في تسجيل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بعد خطأ فادح من الحارس مارك تير شتيجن الذي خرج من مرماه دون داعي، ليراوغه البلجيكي يانيك كاراسكو ويحرز الكرة في الشباك.

وحاول ليونيل ميسي ورفاقه في الشوط الثاني إدراك التعادل والخروج ولو بنقطة من اللقاء، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، فيما أكملت الإصابات التي ضربت عددًا من لاعبي برشلونة على رأسهم بيكيه ليلة البارسا الحزينة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 20 التي يحتل بها صدارة الدوري الإسباني مناصفة مع ريال سوسيداد، فيما توقف رصيد برشلونة عند النقطة 11 في المركز العاشر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020